بعض ما قيل

للكلمات التي أضاءت قلبي وأنارت مشواري الأدبي، أعترف بجميل ربما يراه أصحابه بسيطا، ولكني أعد تلك الكلمات تعبيرا عن صدق تلك الأقلام، فهي لم تعرفني حينها واهتمت بتشجيعي وتشجيع غيري بالتأكيد وهذا يدل على تواضع أنفسهم واحترامهم للآخر الذي يخطو أولى خطواته نحو الكتابة، فلتلك الكلمات ولكتّابها أقدم هذه الذكريات التي يعتز بها خلي القلب.

 

    
اضغط على الصورة للتكبير

الشاعر القدير الأستاذ معتصم حمزة كانت له وقفات كثيرة في عموده بملحق جريدة الاتحاد الشعري "شعر وفن" اخترنا منها مقالين تحدث فيهما عن خلي القلب بمحبته الكبيرة.


اضغط على الصورة للتكبير

الأخ الإعلامي الشاعر محمد الرمضاني لم يتوقف في كل موقع إعلامي من بحثه عن خلي القلب، فبعد انضمامه إلى هيئة تحرير مجلة المرأة اليوم إلى سكرتير تحرير مجلة وجود الشعرية ظل يخجلني باهتمامه واخترت لكم هذه الصفحة التي يطرح فيها سؤاله الدائم.


اضغط على الصورة للتكبير

الأخوة الأعزاء في ملحق شعر وفن أعتز كثيرا بمحاولاتهم الدائمة في سبيل إقناعي بالظهور الإعلامي وأعترف بتقصيري في هذا الجانب واخترت هذا الخبر الذي جاء بعد إصدار ألبومي المسموع من موقع الياسي على الشبكة الإلكترونية.


اضغط على الصورة للاستماع


الوصلة السابقة للشاعر القدير الأستاذ عتيق بن قنون الفلاسي وهو يهتم بتشجيعي في بداية مشاركاتي في البرامج التراثية 1996 من دون سابق معرفة فله كل التحية والتقدير.


اضغط على الصورة للتكبير

الأخ الإعلامي الفاضل منصور عبد الله محرر صفحات الإنتر نت بجريدة الإتحاد أخجلني باحتفائه الكبير ومتابعته لموقعي السابق، المتواضع في الشكل والمضمون، وشجّعني بتطويره حتى بعد نشر عنوان الموقع في ملف اليومي بالجريدة حينذاك، ولا أمدح أبدا ذوقه الأدبي فهي شهادة مجروحة ولكني أثني على متابعته الدائمة لعمله واجتهاده المتواصل الذي يقربه من الجميع.

 

مشاهدة سجل الزوار لمراسلة الموقع التوقيع في سجل الزوار الصفحة الرئيسية

copyright www.uae20.com©2006